تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

KeepBeats 1.0.1.8 x64 Silent Install

KeepBeats 1.0.1.8 x64 Silent Install

KeepBeats 1.0.1.8 x64 Silent Install

افتح ملايين الأغاني على Apple Music وقم بتشغيلها على أي جهاز باستخدام KeepBeats Apple Music Converter - أداة التحويل المثالية لمستخدمي Windows. قم بتحويل أكثر من 100 مليون أغنية إلى التنسيقات الشائعة مثل MP3 وM4A وWAV وFLAC بسلاسة. احصل على محول Apple Music عالي المستوى الآن!
قم بتنزيل موسيقى Apple عالية الجودة بسهولة وبسرعة
استمتع بتنزيلات صوتية عالية الجودة من Apple Music بسرعات فائقة مع KeepBeats Apple Music Converter. تسمح تقنيتنا المبتكرة بسرعات تصل إلى 20 مرة أسرع من الطرق التقليدية مع الحفاظ على جودة صوت حقيقية بدون فقدان. قل وداعًا لفترات الانتظار الطويلة والجودة المنخفضة – مع KeepBeats، يمكنك الارتقاء بتجربة الموسيقى الخاصة بك إلى المستوى التالي دون عناء.
قم بتخصيص تنسيق إخراج موسيقى Apple الخاص بك بسهولة
اختر من بين مجموعة كبيرة من تنسيقات الصوت، بما في ذلك MP3 وM4A وWAV وFLAC عند تنزيل أغاني Apple Music باستخدام KeepBeats Apple Music Converter. قل وداعًا لمشاكل التوافق واستمتع بمساراتك المفضلة على أي جهاز دون عناء. اكتشف قوة KeepBeats اليوم!
قم بتنزيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل بسهولة من Apple Music
قل وداعًا للإزعاج الناتج عن تنزيل الملفات المحمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية والتي لا تعمل على أجهزتك. باستخدام KeepBeats Apple Music Converter، يمكنك بسهولة تنزيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل الفردية من Apple Music دون أي قيود. استمتع بحرية الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان باستخدام KeepBeats Apple Music Converter.
استمتع بالاستماع بدون إعلانات لأغاني Apple Music
استمتع بأغاني Apple Music المفضلة لديك دون انقطاع مع KeepBeats Apple Music Converter. قم بتنزيل محتوى خالي من الإعلانات واستمتع بتجربة استماع سلسة دون انقطاع. اختر KeepBeats Apple Music Converter للوصول الموثوق إلى محتوى Apple Music المفضل لديك. قم بالتنزيل اليوم واكتشف حرية الاستماع إلى البودكاست بدون إعلانات!
قم بتنزيل علامات ID3 ومعلومات البيانات الوصفية بسهولة
قم بإدارة مجموعة Apple Music الخاصة بك بسهولة باستخدام KeepBeats Apple Music Converter. تتيح لك منصتنا تنزيل الموسيقى مع الاحتفاظ بعلامات ID3 الخاصة بها، مثل الفنان والألبوم والسنة، لسهولة التنظيم والإدارة. قل وداعًا لوضع العلامات والفرز يدويًا - تضمن عمليتنا المبسطة الاستماع السلس دون اتصال بالإنترنت وإدارة الموسيقى الخالية من المتاعب.

تثبيت صامت
Silent installation

https://www.mediafire.com/file/pe66p7nwjilwbm9/KeepBeats+1.0.1.8+x64+Silent+Install.7z/file 

 

https://mir.cr/1B1OLM6Z 

  

0تعليقات