تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

MAGIX SOUND FORGE Pro Suite 18.0.0.21 x64 Silent Install

MAGIX SOUND FORGE Pro Suite 18.0.0.21 x64 Silent Install
الحزمة الكاملة للتحرير الطيفي وتصميم الصوت وإتقانه. يتوفر SOUND FORGE Pro 18 Suite الجديد – وهو مزود بالعديد من المكونات الإضافية الشهيرة لتشكيل الصوت وتحسينه، مثل SpectraLayers Pro 6 أو Melodyne الأساسي الجديد تمامًا. تم تصميمه ليكون مجموعة كاملة لتسجيل الصوت وتحريره ومعالجته بأعلى معايير الجودة. استمتع بتجربة مجموعة من البرامج التي تواصل وضع معايير جديدة لمحترفي الصوت.
تسجيل
قم بتسجيل الصوت على ما يصل إلى 32 قناة في وقت واحد، بمعدلات عينة تصل إلى 64 بت/768 كيلو هرتز. يوفر SOUND FORGE Pro 13 الجديد ميزات إتقان وتحرير وتصميم صوت بجودة احترافية، كل ذلك ضمن واجهة سهلة الاستخدام وملهمة.
تحرير الصوت
تحرير الصوت، بدءًا من الموسيقى التصويرية للفيديو وحتى مزيج الصوت المحيطي النهائي، قم بالتحرير بدقة عالية. تجعل معالجات التأثيرات المتعددة وأدوات تحرير الصوت من SOUND FORGE Pro 13 التطبيق المثالي لمصممي الصوت.
إتقان
إتقان تقديم أساتذة مثاليين تقنيًا للأقراص المضغوطة أو البث بفضل أدوات معالجة الإشارات المتقدمة ومجموعة من التأثيرات والمرئيات المتطورة مثل راسم الذبذبات الجديد. يمكنك استعادة التسجيلات وإزالة النقرات والملوثات العضوية الثابتة وغيرها من الضوضاء بسهولة.
يسلط الضوء

تسجيل احترافي متعدد القنوات يصل إلى 64 بت/768 كيلو هرتز
الدقة في التحرير والترميم
واجهة قابلة للتخصيص: 4 مستويات للألوان، وتصميم جديد للأيقونات والإرساء
ترقية محرك VST
دعم ARA2 الجديد
الجديد في هذا الإصدار:
واجهة جديدة
للحصول على تجربة مستخدم أفضل، يمكن تعديل واجهة SOUND FORGE Pro 13 بأربعة ألوان. جنبًا إلى جنب مع الأيقونات المعاد تصميمها وميزات الإرساء، سيحتل سير العمل الخاص بك مركز الصدارة.
ترقية محرك VST
مع محرك SOUND FORGE Pro VST المحسّن حديثًا، يمكنك الحصول على مزيد من الاستقرار والسرعة عند استخدام المكونات الإضافية. وهو متوفر الآن أيضًا مع ملحق الواجهة ARA2.
تصورات جديدة
يمكنك جمع التعليقات المرئية المتوافقة مع معايير الصناعة باستخدام جهاز Peak Meter V2 أو التعمق في تصورات الشكل الموجي باستخدام راسم الذبذبات الجديد.
تأثيرات إتقان جديدة
يتميز SOUND FORGE Pro 13 Suite بتأثيرات تأخير وإتقان جديدة تمامًا (ضاغط ذو نقطتين، ومحدد، وموسع، وضاغط، وبوابة، وVolumeFormer، وDelay، وChorus، وFlanger) من مجموعة coreFX Suite الجديدة.

System Requirements:

You require 64-bit version of one of the following operating systems:
Windows 10, Windows 11
Processor: 1 GHz
RAM: 512 MB
Graphics card: Onboard, min. resolution 1024 x 768
Sound card: Onboard
Hard drive space: 500 MB for program installation

More Info

Download
تثبيت صامت
Silent installation

https://pixeldrain.com/u/nVthntan

https://usersdrive.com/bypk27mlezu6.html 

0تعليقات