تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Google Chrome 123.0.6312.86 AIO Silent Install

Google Chrome 123.0.6312.86 AIO Silent Install

Google Chrome 123.0.6312.86 AIO Silent Install

Google Chrome هو متصفح يجمع بين التصميم البسيط والتكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أسرع وأكثر أمانًا وأسهل. يحتوي على مربع واحد لكل شيء: اكتب في شريط العناوين واحصل على اقتراحات لكل من صفحات البحث والويب. سوف أعطيك صور مصغرة لأهم المواقع الخاصة بك؛ يمكنك الوصول إلى صفحاتك المفضلة على الفور وبسرعة البرق من أي علامة تبويب جديدة.

Google Chrome هو متصفح ويب مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Google. تم تصميم بنية برمجياتها من الصفر (باستخدام مكونات من برامج أخرى مفتوحة المصدر بما في ذلك WebKit وMozilla Firefox) لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين والاعتراف بأن معظم مواقع الويب اليوم ليست صفحات ويب بل تطبيقات ويب. تتضمن أهداف التصميم الاستقرار والسرعة والأمان وواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة وفعالة.

• وضع الحماية. يتم وضع الحماية لكل علامة تبويب في Chrome، بحيث يمكن لعلامة التبويب عرض محتويات صفحة الويب وقبول إدخال المستخدم، ولكنها لن تتمكن من قراءة ملفات سطح المكتب أو الملفات الشخصية للمستخدم.

تقول Google إنها 'أخذت حدود العملية الحالية وحولتها إلى سجن'. هناك استثناء لهذه القاعدة؛ لا تعمل المكونات الإضافية للمتصفح، مثل Adobe Flash Player، داخل حدود سجن علامة التبويب، وبالتالي سيظل المستخدمون عرضة لاستغلال المتصفحات المختلفة بناءً على المكونات الإضافية، حتى يتم تحديث المكونات الإضافية للعمل مع أمان Chrome الجديد. قامت Google أيضًا بتطوير قائمة سوداء جديدة للتصيد الاحتيالي، والتي سيتم دمجها في Chrome، بالإضافة إلى إتاحتها عبر واجهة برمجة تطبيقات عامة منفصلة.

• خصوصية

تعلن Google عن ما يسمى بوضع التصفح المتخفي، وتدعي أنه 'يتيح لك تصفح الويب بخصوصية تامة لأنه لا يسجل أيًا من أنشطتك'. لا توجد ميزات لهذا، ولا توجد آثار للوضع الافتراضي فيما يتعلق بقاعدة بيانات Google.

• سرعة

تحسينات السرعة هي هدف التصميم الأساسي.

استقرار

• المعالجة المتعددة

كان فريق Gears يفكر في استخدام متصفح متعدد مؤشرات الترابط (مع ملاحظة أن المشكلة في تطبيقات متصفح الويب الحالية هي أنها بطبيعتها ذات ترابط واحد) وقام Chrome بتنفيذ هذا المفهوم باستخدام بنية معالجة متعددة. يتم تخصيص عملية منفصلة لكل مهمة (مثل علامات التبويب والمكونات الإضافية)، كما هو الحال مع أنظمة التشغيل الحديثة. وهذا يمنع المهام من التدخل مع بعضها البعض وهو أمر جيد لكل من الأمن والاستقرار؛ إن نجاح المهاجم في الوصول إلى تطبيق واحد لا يمنحه إمكانية الوصول إلى جميع التطبيقات، ويؤدي الفشل في تطبيق واحد إلى ظهور شاشة الموت 'Sad Tab'. تفرض هذه الإستراتيجية تكلفة ثابتة لكل عملية مقدمًا ولكنها تؤدي إلى تقليل حجم الذاكرة بشكل عام حيث يقتصر التجزئة على كل عملية ولم يعد يؤدي إلى تخصيص المزيد من الذاكرة. ولتكملة ذلك، سيحتوي Chrome أيضًا على مدير العمليات الذي سيسمح للمستخدم بمعرفة مقدار الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية التي تستخدمها كل علامة تبويب، بالإضافة إلى إيقاف علامات التبويب غير المستجيبة.

واجهة المستخدم

• سمات

أضاف Chrome بعض الميزات الخاصة بالمكونات الإضافية شائعة الاستخدام للمتصفحات الأخرى إلى الحزمة الافتراضية، مثل وضع علامة تبويب التصفح المتخفي، حيث لا يتم تخزين أي سجلات لنشاط المستخدم، ويتم تجاهل جميع ملفات تعريف الارتباط من الجلسة. كجزء من جهاز جافا سكريبت الظاهري V8 الخاص بمتصفح Chrome، لن يتم عرض نوافذ جافا سكريبت المنبثقة بشكل افتراضي، وستظهر بدلاً من ذلك كشريط صغير في الجزء السفلي من الواجهة حتى يرغب المستخدم في عرض النافذة أو إخفائها. سيتضمن Chrome دعمًا لتطبيقات الويب التي تعمل جنبًا إلى جنب مع التطبيقات المحلية الأخرى على الكمبيوتر. يمكن وضع علامات التبويب في وضع تطبيق الويب، حيث سيتم إخفاء الشريط متعدد الاستخدامات وعناصر التحكم بهدف السماح للمستخدم باستخدام تطبيق الويب دون المتصفح 'في الطريق'.

• محرك تقديم

يستخدم Chrome محرك عرض WebKit بناءً على نصيحة فريق Gears لأنه بسيط وفعال من حيث الذاكرة ومفيد على الأجهزة المضمنة وسهل التعلم للمطورين الجدد.

• نوافذ التبويب

على الرغم من أن جميع متصفحات الويب المبوبة الرئيسية (مثل Internet Explorer وFirefox) قد تم تصميمها بحيث تكون النافذة هي الحاوية الأساسية، إلا أن Chrome سيضع علامات التبويب أولاً (على غرار Opera). الطريقة الأكثر إلحاحًا التي سيظهر بها ذلك هي واجهة المستخدم: ستكون علامات التبويب في أعلى النافذة، بدلاً من أسفل عناصر التحكم، كما هو الحال في المتصفحات المبوبة الرئيسية الأخرى. في Chrome، ستكون كل علامة تبويب بمثابة عملية فردية، وسيكون لكل منها عناصر تحكم خاصة بها في المتصفح وشريط العناوين (يُطلق عليه اسم المربع متعدد الاستخدامات)، وهو تصميم يضيف الاستقرار إلى المتصفح. إذا فشلت علامة تبويب واحدة، فستموت عملية واحدة فقط؛ لا يزال من الممكن استخدام المتصفح كالمعتاد باستثناء علامة التبويب الميتة. سيقوم Chrome أيضًا بتنفيذ صفحة علامة تبويب جديدة تعرض الصفحات التسعة الأكثر زيارة في الصور المصغرة، إلى جانب الصفحات الأكثر بحثًا على المواقع، وأحدث المواقع التي تم وضع إشارة مرجعية عليها، وأحدث علامات التبويب المغلقة، عند فتح علامة تبويب جديدة، على غرار 'الاتصال السريع' في Opera. صفحة.



Download:
تثبيت عادي
Normal installation

X64
X86
 
 
 


https://www.mediafire.com/file/5zhumjv85355ovw/Google+Chrome+123.0.6312.86+AIO+Silent+Install.7z/file

https://mir.cr/JCRAEBHN


Google Chrome 109.0.5414.120 AIO windows 7 last version Install Silent

  

0تعليقات