تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Ant Download Manager 2.11.3 AIO Silent Install

Ant Download Manager 2.11.3 AIO Silent Install

Ant Download Manager 2.11.3 AIO Silent Install

Ant Download Manager (AntDM) هو مدير تنزيل سريع لأي ملف إنترنت، ويتكامل بشكل كامل مع جميع المتصفحات الشائعة. يسمح AntDM بتنزيل الفيديو والصوت مجانًا من العديد من مواقع الويب، ويدعم بروتوكول P2P نظير إلى نظير. يدعم AntDM تنزيل الملفات من أشهر مولدات الارتباط المميز (Debrids).

Ant Download Manager (AntDM) - هي أداة تسمح لك بزيادة سرعة تنزيل الملفات بشكل متكرر بسبب تدفقات التنزيل المتعددة، واستئناف جدولة التنزيلات، والتقاط وتنزيل تدفقات الصوت والفيديو.

يعالج أخطاء التنزيل تلقائيًا، ويتعافى من أخطاء الشبكة المؤقتة، ويعيد الاتصال في حالة تأخر استجابة الخادم، ولديه القدرة على استئناف التنزيلات المتقطعة بسبب فقدان الاتصال، أو مشاكل في الشبكة، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع.

واجهة المستخدم الرسومية القياسية لبرامج هذه الفئة تجعل AntDM سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. يحتوي على شاشتين - الأولى أكثر شيوعًا للتنزيلات المنتظمة والثانية تستخدم معاينة الفيديو لتتبع تنزيلات الفيديو بسهولة.

يحتوي على قوائم انتظار للتنزيل، مما يسمح لك بتجميع روابط التنزيل في وقت مناسب أو مجدول للمستخدم.

يدعم الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ملفات HTTP وFTP وإصداراتها المحمية من HTTPS وFTPS، بالإضافة إلى بروتوكولات البث الرئيسية لمحتوى الصوت والفيديو M3U8 وMPEG-DASH وVIMEO-STREAM وجدران الحماية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والترخيص والمعالجة من محتوى الصوت والفيديو.

يدعم BitTottrent وهو بروتوكول مشاركة الملفات P2P (نظير إلى نظير).

يمكن دمجها بسهولة في المتصفحات الرئيسية الشائعة Microsoft EDGE (القائمة على Chromium)، وGoogle Chrome، و وما إلى ذلك. يتم استخدام دمج الامتداد في المتصفحات لالتقاط روابط الملفات أو الوسائط تلقائيًا وتنزيلها. كما لا يمكنك دمج ملحقات AntDM في متصفحاتك، ولكن يمكنك استخدام AntDM بشكل مستقل. على سبيل المثال، قم بسحب وإفلات روابط التنزيل من المتصفح إلى AntDM، أو قم بتنزيل أي روابط فردية يدويًا، في قائمة أو في الوضع الدفعي من ملف.

لا يسمح بتنزيل الملفات الصوتية فحسب، بل يسمح أيضًا باستخراج المسارات الصوتية من ملفات الفيديو، وتحويلها إلى تنسيق MP3 الشهير وإضافة المعلومات الأساسية المصاحبة إليها.

تشتمل الميزات الأخرى على دعم متعدد اللغات، وفئات التنزيل، وسجل التنزيل، والأولويات والتغييرات في سرعة التنزيل، وجدولة المهام، وأصوات الأحداث المختلفة، ودليل مستخدم آلية تبادل المعلومات (CHM)، والحماية من الفيروسات عند اكتمال التنزيل، وغير ذلك الكثير.

Requirements

Windows(x32/x64) 7, 8, 10, 11

  Google Chrome or clones: 360Chrome, Brave, CCleaner, Chedot, CocCoc, Comodo Dragon, MS EDGE, Maxthon6, Opera, Slimjet, SRWare Iron, Torch, UC Browser, Vivaldi, Yandex, etc.

Mozilla FireFox or clone: Comodo IceDragon, Waterfox, etc.

.

Download

تثبيت صامت

Silent installation

https://www.mediafire.com/file/z1bktcnztaalxhc/Ant+Download+Manager+2.11.3+AIO+Silent+Install.7z/file 

 

https://mir.cr/1ZVB4J9X 

 

  

0تعليقات