تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Topaz Video AI 4.0.9 x64 Silent Install

Topaz Video AI 4.0.9 x64 Silent Install
تكبيرات فيديو جميلة باستخدام التعلم الآلي. تم تدريب Topaz Video Enhance AI على آلاف مقاطع الفيديو ودمج المعلومات من إطارات فيديو متعددة المدخلات، حيث يعمل على توسيع الفيديو الخاص بك بدقة تصل إلى 8K مع تفاصيل حقيقية وتناسق الحركة.

أفضل جودة لرفع مستوى الفيديو حتى 8K.
حتى الآن، لم تكن هناك طريقة لإعادة إنشاء مقطع فيديو عالي الدقة من لقطات منخفضة الدقة بشكل مثالي. من الأفلام المنزلية القديمة إلى جودة SD منخفضة الجودة إلى جودة DVD والمزيد، سيعمل Video Enhance AI على تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى لقطات نظيفة تمت ترقيتها بدقة تصل إلى 8K.

تحسين اللقطات حتى 8K
يعد Video Enhance AI الطريقة المثالية لالتقاط لقطات جيدة وجعلها رائعة. هل سبق لك أن أردت أن تبدو لقطاتك أكثر وضوحًا مع مزيد من التفاصيل؟ التقط لقطات عالية الدقة بدقة تصل إلى 8K لاستخدامها في المشاريع عالية الجودة. هذا النموذج مثالي للاستخدام من أجل:
محتوى الدي في دي
لقطات DSLR
لقطات اللعبة
لقطات عالية الدقة

استعادة اللقطات ذات الجودة المنخفضة
باستخدام Video Enhance AI، يمكنك نقل لقطاتك من SD إلى HD مع زيادة مذهلة في الجودة. يعد هذا النموذج مثاليًا للقطات القديمة التي تريد إعادة توظيفها للاستخدام الحديث. لقطات قديمة مثل:
الأفلام المنزلية
اعلانات تجارية
أشرطة الفيديو والموسيقى
محتوى الفيلم
مقاطع فيديو يوتيوب

جودة
حتى الآن، لم يكن هناك نهج قائم على التعلم العميق لتكبير الفيديو كمنتج تجاري. Video Enhance AI هو المنتج الوحيد الذي يستخدم التعلم الآلي لاستقراء التفاصيل من لقطاتك للحصول على مظهر واقعي. إن جودة الإخراج من Video Enhance AI هي ببساطة أفضل من أي منتج آخر متاح.

تمرين
تم تدريب Video Enhance AI باستخدام شبكة عصبية تحلل الآلاف من أزواج الفيديو لمعرفة كيفية فقدان التفاصيل عادةً. على عكس Gigapixel AI للصور، فإن Video Enhance AI قادر على استقراء المزيد من التفاصيل للحصول على مظهر أكثر واقعية نظرًا لكمية المعلومات المتوفرة في مقطع فيديو واحد.

سهل الاستخدام
بنقرات قليلة على الزر، ستبدأ لقطات الفيديو الخاصة بك في العرض لإنشاء لقطات جميلة عالية الجودة. لا توجد عمليات معقدة أو أدوات مربكة – فقط بضع خطوات بسيطة ولقطاتك جاهزة للانطلاق.

نظام التشغيل:
ويندوز: ويندوز 7، 8، 10 (64 بت فقط)

تثبيت صامت
Silent installation


https://drive.google.com/file/d/16KFEsT8Aywk05rOZoDPrgNRNTsJTkkDz/view?usp=sharing 

0تعليقات