تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

ESET NOD32 Antivirus 16.0.28.0 (Last Win7) AIO Silent Install

 

ESET NOD32 Antivirus 16.0.28.0 (Last Win7) AIO Silent Install

يوفر ESET NOD32 Antivirus دفاعًا أساسيًا ضد البرامج الضارة باستخدام محرك ESET NOD32 الأسطوري في جوهره. لقد تم بناؤه على أفضل مزيج من العلامة التجارية ESET من حيث الكشف والسرعة وسهولة الاستخدام.
يوفر البرنامج وضع اللاعب (Gamer Mode) لحماية خفيفة الوزن أثناء اللعب، ويقدم الإصدار الأخير مجموعة من التحسينات، بما في ذلك Ransomware Shield.
استكشف الميزات الرائعة عبر الإنترنت، المحمية بشكل آمن بواسطة تقنية الكشف ESET NOD32 الحائزة على جوائز. يثق به أكثر من 110 مليون مستخدم حول العالم لاكتشاف وتحييد جميع أنواع التهديدات الرقمية، بما في ذلك الفيروسات وبرامج الفدية والجذور الخفية والديدان وبرامج التجسس. يحمي أيضًا من التقنيات التي تسعى إلى تجنب الكشف، ويمنع الهجمات والاستغلالات المستهدفة.
تحميك ميزة مكافحة التصيد الاحتيالي من مواقع الويب غير الشرعية التي تحاول الوصول إلى معلوماتك الحساسة، مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور.
مميزات برنامج الحماية من الفيروسات ESET NOD32:
برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس. يوفر حماية استباقية ضد جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت وفي الخارج ويمنع انتشار البرامج الضارة إلى مستخدمين آخرين.
مكافحة التصيد. يحمي خصوصيتك وأصولك من محاولات مواقع الويب المزيفة للحصول على معلومات حساسة مثل أسماء المستخدمين أو كلمات المرور أو التفاصيل المصرفية.
استغلال مانع. تحظر الهجمات المصممة خصيصًا لتجنب اكتشاف برامج مكافحة الفيروسات وتزيل شاشات القفل وبرامج الفدية. يحمي من الهجمات على متصفحات الويب وقارئات PDF والتطبيقات الأخرى، بما في ذلك البرامج المستندة إلى Java.
ماسح الذاكرة المتقدم. يتيح الكشف المحسّن عن البرامج الضارة المستمرة التي تستخدم طبقات متعددة من التشفير لإخفاء نشاطها.
المسح الضوئي الذي يعمل بالسحابة. يعمل على تسريع عمليات الفحص عن طريق إدراج الملفات الآمنة في القائمة البيضاء بناءً على قاعدة بيانات سمعة ملف ESET Live Grid. يساعد على إيقاف البرامج الضارة غير المعروفة بشكل استباقي بناءً على سلوكها، من خلال مقارنتها بنظام السمعة القائم على السحابة لدينا.
فحص حالة الخمول. يساعد على أداء النظام عن طريق إجراء عمليات فحص متعمقة عندما لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد الاستخدام. يساعد على اكتشاف التهديدات غير النشطة المحتملة قبل أن تتسبب في حدوث ضرر.
جهاز التحكم. يسمح لك بحظر وسائط التخزين - الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ووحدات تخزين USB وأجهزة تخزين الأقراص. يتيح لك حظر الأجهزة المتصلة عبر Bluetooth وFireWire والمنافذ التسلسلية/المتوازية.
نظام منع التسلل المعتمد على المضيف (HIPS). يتيح لك تخصيص سلوك النظام بمزيد من التفصيل. يمنحك خيار تحديد قواعد تسجيل النظام والعمليات النشطة والبرامج لضبط وضع الأمان لديك
الحماية من الهجمات المستندة إلى البرنامج النصي. يكتشف هجمات البرامج النصية الضارة التي تحاول استغلال Windows PowerShell. يكتشف أيضًا نصوص JavaScript الضارة التي يمكنها الهجوم عبر متصفحك.
درع الفدية. يحظر البرامج الضارة التي تحاول منعك من الوصول إلى بياناتك الشخصية ثم تطلب منك دفع 'فدية' لفتحها.
ماسح ضوئي UEFI. يحمي من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مستوى أعمق، حتى قبل بدء تشغيل Windows - على الأنظمة التي تحتوي على واجهة نظام UEFI.

استمتع بالقوة الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
بصمة النظام الصغيرة. يحافظ على الأداء العالي ويطيل عمر الأجهزة. يناسب أي نوع من بيئة النظام. يوفر عرض النطاق الترددي للإنترنت مع حزم التحديث الصغيرة للغاية
وضع اللاعب. يتحول ESET NOD32 Antivirus تلقائيًا إلى الوضع الصامت في حالة تشغيل أي برنامج في وضع ملء الشاشة. يتم تأجيل تحديثات النظام وإشعاراته لتوفير الموارد المخصصة للألعاب أو الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية
دعم الكمبيوتر المحمول. تأجيل جميع النوافذ المنبثقة والتحديثات والأنشطة المتعطشة للنظام غير القابلة للتنفيذ للحفاظ على موارد النظام حتى تتمكن من التركيز على الألعاب أو الأفلام

التثبيت والنسيان، أو التخصيص لتلبية متطلباتك الدقيقة
حل بنقرة واحدة. يتيح لك عرض حالة الحماية الخاصة بك والوصول إلى الأدوات الأكثر استخدامًا من جميع الشاشات. يقدم حلولاً شاملة بنقرة واحدة للمشكلات المحتملة.
منتج سلس. الترقيات يمكنك الاستفادة من تقنيات الحماية الجديدة بمجرد توفرها، للحصول على مستوى عالٍ من الأمان بشكل مستمر.
إعدادات للمستخدمين المتقدمين. يوفر إعدادات أمان متعمقة لتلبية احتياجاتك. يتيح لك تحديد الحد الأقصى لعمق المسح، ووقت المسح، وحجم الملفات والمحفوظات الممسوحة ضوئيًا، وغير ذلك الكثير
ESET SysInspector. أداة تشخيصية متقدمة تلتقط المعلومات الهامة من النظام لاستكشاف أخطاء مجموعة واسعة من مشكلات الأمان والتوافق وإصلاحها.

الإصدار 16.0.26
تم الإصلاح: مشكلات وأعطال مختلفة في برامج البريد الإلكتروني والمكونات الإضافية التابعة لجهات خارجية
تم الإصلاح: عرض الشعار المخصص بشكل غير صحيح
ثابت: تعطل واجهة المستخدم الرسومية

الإصدار 16.0.28

ثابت: إصلاح تسرب الذاكرة

مزيد من المعلومات
6 أبريل 2023 - أعطال ثابتة
12 يوليو 2023 – الترخيص الثابت
18 ديسمبر 2023 – تعطيل التحديث التلقائي للبرنامج
اخر اصدار يمكن تشغيله على ويندوز 7

الترخيص 2 0 2 4 – 0 7 – 2 3

Download
تثبيت صامت
Silent installation
x64 / x86


https://www.mediafire.com/file/keavax4pbtrnj3b/ESET+NOD32+Antivirus+16.0.28.0+(Last+Win7)+AIO+Silent+Install.7z/file  

0تعليقات