تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.6.4.6 x64 Silent Install

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio 18.6.4.6 x64 Silent Install
DaVinci Resolve هو الحل الوحيد في العالم الذي يجمع بين التحرير الاحترافي بدقة 8K وتصحيح الألوان والمؤثرات المرئية وإنتاج ما بعد الصوت، كل ذلك في أداة برمجية واحدة!

يمكنك التحرك على الفور بين التحرير واللون والتأثيرات والصوت بنقرة واحدة. يعد Davinci Resolve Studio أيضًا الحل الوحيد الذي تم تصميمه للتعاون متعدد المستخدمين ، بحيث يمكن للمحررين والمساعدين وعازفي الألوان وفنانين VFX ومصممي الصوت أن يعملوا جميعًا على نفس المشروع في نفس الوقت! سواء كنت فنانًا فرديًا ، أو جزءًا من فريق تعاوني كبير ، فمن السهل معرفة السبب في أن Davinci Resolve هو المعيار لإنتاج ما بعد الطرف المتطرف والانتهاء من الأفلام الروائية والبرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية أكثر من أي برنامج آخر.

يتميز Davinci Resolve بصفحة قطع جديدة ثورية مصممة خصيصًا للمحررين الذين يحتاجون إلى العمل بسرعة وعلى المواعيد النهائية الضيقة! يستخدم محرك Davinci العصبي الجديد التعلم الآلي لتمكين ميزات جديدة قوية مثل التعرف على الوجه ، وسرعة الاعوجاج والمزيد. تتيح لك مقاطع التعديل تطبيق التأثيرات والدرجات على المقاطع على الجدول الزمني أدناه ، ويمكن استخدام التصدير السريع لتحميل المشاريع إلى YouTube و Vimeo من أي مكان في التطبيق ، ويوفر النطاقات المتسارعة المعالجة الرسومية الجديدة خيارات مراقبة تقنية أكثر من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاندماج أسرع بشكل كبير ويضيف Fairlight صوتًا ثلاثي الأبعاد غامرة. Davinci Resolve هو إصدار ضخم مع مئات الميزات التي طلبها العملاء!
تقديم صفحة قطع!

تم تصميمه خصيصًا للمحررين الذين يعملون على العمل السريع في العمل السريع مثل الإعلانات التلفزيونية وحتى قطع الأخبار ، فإن الصفحة المقطوعة تدور حول السرعة. إنها صفحة تحرير بديلة مع واجهة مبسطة وأدوات جديدة ثورية ستساعدك على العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى. تتيح لك صفحة CUT استيراد وتحرير وتقليم وإضافة التحولات والعناوين ومطابقة اللون تلقائيًا وخلط الصوت والمزيد. سواء كنت تقوم بتوصيل البث أو على YouTube ، فإن صفحة CUT لديها كل ما تحتاجه لإنجاز المهمة ، كل ذلك في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال صفحة التحرير العادية متوفرة حتى تتمكن من التبديل بين الصفحات وقطعها لتغيير نمط التحرير مباشرة في منتصف الوظيفة.
ميزات التحرير الجديدة في Davinci Resolve

يشمل Davinci Resolve كل ما يحتاج المحررين المحترفين إلى قطع الأفلام والبرامج التلفزيونية والإعلانات التجارية. إنه مثالي لكل من التحرير غير المتصل بالإنترنت والإنترنت. يجعل محرك التشغيل عالي الأداء التحرير والتشذيب سريعًا بشكل لا يصدق ، حتى بالنسبة للتنسيقات المكثفة للمعالج مثل H.264 و RAW.
ميزات Fusion VFX الجديدة في Davinci حل

مع أكثر من 250 من الأدوات المدمجة ، يتيح لك سير العمل المتقدم للتكوين ثلاثي الأبعاد المتقدم من FUSX VFX وسير العمل القائم على العقدة توصيل التأثيرات والأدوات معًا بأسلوب مخطط التدفق ، مما يجعل من السهل إنشاء مؤثرات بصرية للفيلم السينمائي ورسومات حركة البث داخل دافينشي مباشرةً حل!
ميزات ألوان جديدة في Davinci Resolve

تتيح لك أدوات الألوان الأسطورية في Davinci Resolve التلاعب بالألوان في طرق لالتقاط الأنفاس للحصول على نتائج مستحيلة ببساطة على الأنظمة الأخرى. لهذا السبب تم استخدام Davinci Resolve في المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية أكثر من أي نظام تصنيف آخر! يمكنك الحصول على أدوات أساسية وثانوية قوية ، وتتبع ، وتثبيت وأكثر!
ميزات Fairlight الجديدة في Davinci Resolve

مع Fairlight في Davinci Resolve ، لم يعد الصوت فكرة لاحقة في ما بعد الإنتاج! يمكنك الحصول على محطة عمل صوتية رقمية متكاملة وقوية تمامًا مع خلاط كامل ، ومعالجة EQ ومعالجة الديناميات ، وتحرير الصوت عينة ، وأدوات ADR ، ودعم مكتبة الصوت ، والإضافات الصوتية FairlightFX والمزيد!
ميزات التعاون الجديدة في Davinci Resolve

يتميز Davinci Resolve Studio بتصميم قوي يقوده قاعدة البيانات ، وقفل الصندوق والمقطع ، والمضمّن في الدردشة ، وأدوات مقارنة الجدول الزمني وأكثر !
دافينشي حل استوديو

ترقية إلى Davinci Resolve Studio لمزيد من الأدوات والخيارات الإبداعية! يمكنك الحصول على مجموعة ضخمة من الإضافات التي لا غنى عنها في FairlightFX و FairlightFX ، إلى جانب دعم مشاريع 4K و 8K و DESOLITY بمعدلات الإطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية. يمكنك أيضًا الحصول على محرك Davinci العصبي الجديد الذي يمكّن ميزات مثل التعرف على الوجه ، وسرعة الاعوجاج ، وموازنة الألوان التلقائية ومطابقة الألوان التلقائية. يضيف Davinci Resolve Studio أيضًا أدوات حبوب الأفلام ، وتقليل الضوضاء المتقدم ، وتأثيرات الضباب والضباب ، ودرجات HDR ، ودعم 10BT H.264 ، والصوت ثلاثي الأبعاد ، ودعم ثلاثي الأبعاد مجسمة ، وأدوات تعاون متعددة المستخدمين والمزيد!
دافينشي المحرك العصبي

يستخدم محرك Davinci العصبي الجديد الشبكات العصبية العميقة والتعلم ، إلى جانب الذكاء الاصطناعي لتشغيل ميزات جديدة مثل تقدير حركة Warp للسرعة من أجل الانتعاش ، والمقياس الفائق لقطات التصرف ، واللون التلقائي واللون ، والتعرف على الوجه ، والتعرف على الوجه ، والتعرف على الوجه ، أكثر! محرك Davinci العصبي هو منصة منصة تمامًا ويستخدم أحدث ابتكارات GPU لمنظمة العفو الدولية والتعلم العميق لتوفير أداء وجودة لا مثيل لها. يوفر محرك Davinci العصبي أدوات بسيطة لحل المشكلات المعقدة والمتكررة والمستهلكة للوقت. على سبيل المثال ، فإنه يتيح التعرف على الوجه من فرز وتنظيم المقاطع في صناديق على أساس الأشخاص في اللقطة!
جديد ومحسّن ResolveFX

يتميز Davinci Resolve Studio 16 بتحسينات كبيرة على ResolveFX الحالية ، إلى جانب العديد من الإضافات الجديدة التي سيحبها المحررين والألوان! يمكنك الحصول على مكونات جديدة ل solvefx لإضافة المقالات القصيرة ، والظلال إسقاط ، وإزالة الكائنات ، وإضافة الضوضاء التناظرية والأضرار ، والانحراف اللوني ، والفيديو الأنيق والمزيد! هناك أيضًا تحسينات على خط المسح ، والجمال ، وصقل الوجه ، وملء الطهي ، والوارد ، ومثبت البكسل الميت ، وملابس تحويل الألوان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن عرض وإطارات مفاتيح SolesolveFX وتحريرها من محرر منحنى الجدول الزمني على صفحة التحرير أو من لوحة الإطار الرئيسي في صفحة الألوان!
جودة دافينشي الأسطورية

تتميز تقنية معالجة الصور الحائزة على جائزة Davinci Resolve ، مع معالجة العوامات العميقة 32 بت جنبًا إلى جنب مع علوم ألوان YRGB الفريدة الحاصلة على براءة اختراع والتي تعالج النصوع بشكل مستقل عن اللون. يتيح لك ذلك ضبط نصوص الفيديو دون إعادة توازن لون أبرز الأحداث أو النطاقات أو الظلال! مساحة الألوان الداخلية الضخمة مثالية لأحدث HDR وسير العمل على نطاق واسع.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام لنظام التشغيل Windows:
- تحديث Windows 10 Creators.
- 16 جيجابايت من ذاكرة النظام. 32 غيغابايت عند استخدام الانصهار
- فيديو سطح المكتب لتصميم Blackmagic 10.4.1 أو أحدث
- GPU متكامل أو وحدة معالجة الرسومات المنفصلة مع 2 جيجابايت على الأقل من VRAM
- GPU الذي يدعم Opencl 1.2 أو CUDA 11
- إصدار برنامج تشغيل NVIDIA/AMD/Intel GPU - كما هو مطلوب من قبل وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك
- يوصى بإصدار برنامج تشغيل NVIDIA الحد الأدنى من 451.82.

Download
تثبيت صامت
Silent installation

3.8 GB

https://drive.google.com/file/d/1lxwv87-u-3t02nKiNKiVYUQo06Gsj-t_/view?usp=sharing

  

0تعليقات