تابعنا

الصفحات

أهم الأقسام

Aiseesoft Video Converter Ultimate 10.7.12 x64 Install Silent

Aiseesoft Video Converter Ultimate 10.7.12 x64 Install Silent

حل الكل في واحد لتحويل وتعديل وضغط مقاطع الفيديو / الصوت في 1000 تنسيق ، محبوب من قبل أكثر من 10 ملايين عميل في جميع أنحاء العالم. يعد Video Converter Ultimate الجديد تمامًا مثاليًا. بصرف النظر عن وظيفة تحويل الفيديو الأساسية ، ستساعدك على تحرير تأثير الفيديو وضغط الفيديو وتحرير معلومات ID3 وإنشاء GIF مع الثقة بالنفس.

تحويل أي فيديو بسهولة

استنادًا إلى مستوى بطاقة الرسومات ، فهي تعتمد أفضل تقنية ترميز فيديو في العالم توفر أفضل جودة للصورة. وتحافظ تقنية مُحسِّن الفيديو المدمجة على الجودة الأصلية إلى أقصى حد أو أفضل. الآن يدعم جميع تنسيقات التشفير ، بما في ذلك H.265 / HEVC ، H.264 ، Xvid ، VP8 ، VP9 ، إلخ. يمكنك تحويل الفيديو / الصوت إلى أكثر من 1000 تنسيق ، بما في ذلك MP4 ، AVI ، MOV ، WMV ، MP3 ، FLAC ، WMA ، إلخ. سواء كنت ترغب في تحويل 4K إلى 1080p ، أو تحويل HD إلى HD أو مجرد تحويل تنسيقات 4K ، فهو الخيار الأفضل لك. يدعم تحويل HD و 4 K و 5 K وما يصل إلى 8K. إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها ، فلا تقلق. يدعم تحويل الدُفعات ، والذي يتيح لك تحويل ملفات متعددة في وقت واحد بنقرة واحدة.

تضمن تقنية تسريع الأجهزة غير المسبوقة سرعة منقطعة النظير

مع أحدث محرك تحويل وتحسين ، سيوفر لك أسرع سرعة تحويل مع الحفاظ على جودة الصورة والصوت المثالية. وفي الوقت نفسه ، وضعنا سابقة باستخدام تقنية Blu-Hyper الرائدة في العالم ، والتي تشمل معالجة صور بطاقة الرسومات وتقنية فك / تشفير الفيديو على أساس مستوى وحدة المعالجة المركزية. لذلك ، أصبح برنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate أسرع برامج تحويل الفيديو في العالم ، خاصة في تحويل 8K / 5K / 4K / HD. تم تحسين سرعة تحويل الفيديو 30 مرة أسرع من ذي قبل. يمكنك الآن توقع أن يستغرق التحويل بضع دقائق ، حتى بالنسبة لمقاطع الفيديو بدقة 4K و HD.

OS: Windows 11, 10, 8 & 7 (x64)

تثبيت صامت

Silent installation

https://mir.cr/1DAV2N0C   

https://workupload.com/file/tEJt6ZjafwA 

0تعليقات